اعلان
اعلان

نجم الزمالك السابق: أتوقع فوز الفارس الأبيض بدوري أبطال إفريقيا

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

علق محمد عبدالواحد لاعب الزمالك الأسبق والمدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة الحالي، على انتصار الزمالك في مباراته أمام إيليكت التشادي بثنائية في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبدالواحد، أن انتصار الزمالك متوقع، مشيرًا إلى توقعه بظفر القلعة البيضاء للقب دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي، واستعادة الأميرة السمراء للمرة الأولى منذ عام 2203.

وقال "عبدالواحد"، في تصريحات خلال مداخلة مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى 102.2 FM": "الزمالك أنهى الدوري بطلًا وفاز بالكأس، ويمر بمرحلة استقرار فني بفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ودعم بتدعيمات منطقية، الفريق أفضل من كل المواسم الماضية".

وأضاف عبدالواحد: "فريق الزمالك أقوى من بطل تشاد والطبيعي أن يعبر هذا الدور بسهولة وأتوقع انه سيفوز بدوري أبطال إفريقيا الغائبة منذ عام 2003، لا أقول إنها بطولة سهلة بل هي صعبة جدًا بوجود الفرق العربية والأهلي".

وتابع نجم الزمالك الأسبق: "أرى انه لا يوجد أزمة في مباراة الإياب حتى لو لم يتم تأجيل المواجهة، الزمالك فاز ذهابًا بهدفين دون رد ولقاء العودة بين جماهير الزمالك، لا أزمة في تلك المباراة".

واختتم: "أعجبت بتعاقدات الزمالك بالرغم من كونها لا ليس بينها صفقة سوبر ولكنها مرضية، الزمالك كان يحتاج لاعب بنفس نظام طارق حامد، ونبيل دونجا صفقة مميزة جدًا وكنت أرى أنه لاعب جيد يستحق الانضمام للفريق منذ سنوات، وعمر جابر أيضًا صفقة جيدة وكان لاعب أساسيًا في بيراميدز ويحتاجه الزمالك، بالموسم الجديد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل