اعلان
اعلان

نجم الزمالك السابق: رفضت العمل في غزل المحلة.. والأهلي لن يفرط بالدوري مرة أخرى

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

كشف محمد عبدالواحد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والمدرب العام لنادي وادي دجلة، عن سبب رفضه التواجد مع اليوناني بابا فاسيليو المدرب في غزل المحلة، بالموسم الجديد.

وقال: "تلقيت عرضًا من غزل المحلة عن طريق رئيس نادي غزل المحلة بناءً على رغبة فاسيليو، ولكني مستقر في وادي دجلة ولا أتعامل على أنني موظف، مرتبط بتلك المنظومة عاطفيًا ونجهز الفريق للصعود، فلا يليق أن في وسط الموسم أترك الفريق والإدارة وأرحل، ومستمر مع وادي دجلة سبع سنوات كمدرب وقبلها سبع سنوات كلاعب".

وتابع عبدالواحد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "صفقات الأهلي من وادي دجلة جميعها أسماء مميزة، والجميع يرى أن وادي دجلة من أفضل قطاعات الناشئين في مصر، ولدينا ١٨ لاعب في الفريق الأول من أبناء النادي، وهذا عدد غير موجود في أي نادي بخلاف اللاعبين المنضمين لفرق أخرى محمد محمود وبوبو واحمد شريف".

وأضاف: "محمد محمود من أقرب اللاعبين لقلبي، وقلت له انه لاعب كبير، وانصحه بالرحيل عن الأهلي للإعارة لأنه يحتاج المشاركة والأهلي في مرحلة انعدام توازن ومحمد محمود كمية مباريات كبيرة للعودة لمستواه".

وأشار عبدالواحد، إلى أن النادي الأقرب للدوري، هو النادي الأكثز جاهزية والذي يتوافق مع فكر المدرب ولاعبيه، الأهلي سيكون أقوى من الموسم الماضي بعد تدعيماته ولأنه لن يفقد الدوري للموسم الثالث على التوالي كما أن بيراميدز سيكون أشرس كونه فرط في دوري الموسم الماضي

وقال: "كنت أرى استمرار حمزة الجمل مع الإسماعيلي ولكن جاريدو اختيار جيد، كما انه تعامل مع الدوري المصري، كما أن صفقات الإسماعيلي جيدة، الدراويش يعاني في المواسم الماضية".

واختتم: "على المستوى الكروي تاكيس يقدم كرة جيدة ولكنها على مستوى النتائج لا يقدم النتائج المميزة وكان قريب من الدوري بسبب غياب الزمالك والأهلي عن الانتصارات الموسم الماضي لذا بيراميدز فشل في المنافسة على درع الموسم الماضي، وبيراميدز يضم أفضل لاعبين وصاحب أعلى قيمة شرائية وفشل في تحقيق أي بطولة لذا نتائجه تعتبر سيئة.. بيراميدز لم يفوز بكأس الرابطة وكأس مصر والدوري والكونفدرالية، إذن لماذا ظهر بيراميدز.. للشوق والجمال فقط، أين النتائج، أتمنى يوجد فريق يزاحم الأهلي والزمالك على البطولات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً