اعلان

"المنطقة الدافئة".. أحمد سامي يعد إدارة سيراميكا بتحسن الأداء في الموسم الجديد

أحمد سامي
أحمد سامي

نجح مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، في إبرام العديد من الصفقات لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، وتلبية احتياجات أحمد سامي المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد سيراميكا مع أحمد رمضان "بيكهام" ومحمد شكري لاعبا الأهلي، رجب نبيل قلب دفاع سموحة، محمد عادل لاعب وسط فريق الإسماعيلي، عمرو محمود إسماعيل قلاوة لاعب بورتو السويس، محمد ناصف وأحمد هاني ظهيرا فريق طلائع الجيش، بالإضافة للإبقاء على محمد إبراهيم صانع الألعاب.

ووعد أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا، مجلس الإدارة بتحسن الأداء والنتائج خلال الموسم الجديد، بجانب التواجد في المراكز الستة الأوائل بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

كما أكد سامي لـ مجلس الإدارة أنه سيبذل قصارى جهده للتواجد رفقة سيراميكا كليوباترا في المربع الذهبي، والمشاركة الإفريقية الأولى في تاريخ النادي.

وكان سامي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف سيراميكا، عقب تراجع أداء ونتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ سيراميكا كليوباترا استعداداته للموسم الجديد، ورحب سامي بالصفقات الجديدة، وطلب منهم ضرورة بذل أقصى جهد لإثبات أنفسهم والتعبير عن قدراتهم لحجز مقعد في التشكيل الأساسي للفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند