اعلان

«بيانيتش» عن أزمة يوفنتوس: لديهم خصوم كبيرة وعليهم أن يتحدوا مع الجماهير لعبورها

أهل مصر
بيانيتش
بيانيتش

تحدث البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، عن الأزمة التي يعيشها فريقه السابق نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويعاني يوفنتوس من تراجع ملحوظ في الأداء، في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، وسط نتائج سلبية كبيرة.

ويبدو أن يوفنتوس بات قريبًا من توجيه الشكر لـ ماسيماليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس خلال الفترة المقبلة؛ بسبب سوء النتائج ونزيف النقاط، المبكر محليًا وقاريًا.

وقال "بيانيتش"، خلال تصريحات إعلامية، إن تغيير المدرب لن يكون له معنى الآن، يمكن أن ينقلب الوضع للأفضل مع أليجري، ويجب على الجميع التفكير بشكل جيد حتى يتخذوا القرار المناسب.

وأشار بيانيتش إلى أن الوضع الحالي يزيد الشكوك في نفوس الجماهير على العودة من جديدة لمنصات التتويج، والتواجد وسط كبار أوروبا.

وشدد بيانيتش، على ضرور اتحاد الجميع داخل يوفنتوس، دون النظر من المخطئ أو المقصر حتى يتداركوا الأزمة، فالجميع مسؤول عن المكسب والخسارة، ويجب العمل بشكل كمجموعة واحدة.

واختتم بيانتيش تصريحاته موضحًا أن يوفنتوس وجماهيره لديهم العديد من الخصوم خاصة في الدوري الإيطالي، لذلك إذا تواجد اللاعبون في الملعب، ولم يلقوا الدعم الجماهير، سيزيد ذلك من صعوبة الموقف، وستستمر الأزمة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| اورتيجا يتصدى لكرة تروسارد