اعلان

"لسد ثغرة الدوليين".. فيريرا يجهز بدلاء الزمالك لمباراة إيليكت بدوري أبطال إفريقيا

أهل مصر
الزمالك
الزمالك

بدأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تجهيز بدلاء لاعبيه الدوليين للاستعانة بهم أمام إيليكت التشادي بإياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

ويفتقد الزمالك لجهود محمود حمدي "الونش"، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، وأحمد فتوح بسبب تواجدهم رفقة منتخب مصر في معسكر الإسكندرية.

كما يغيب عن مباراة الزمالك وإيليكت المقبلة، الثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، لانضمامهم لمعسكر منتخب تونس في الفترة المقبلة.

وتحرك فيريرا لتجهيز بدلاء سداسي الفريق، للاستعانة بخدماتهم أمام إيليكت التشادي، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يعتمد فيريرا على محمد عبدالشافي، ومحمد عبدالغني في قلب الدفاع، بالإضافة لحسام عبدالمجيد لاعب الزمالك الشاب، والذي أصبح من ركائز القلعة البيضاء الأساسية.

كما استقر فيريرا على الدفع بمحمد أشرف "روقة" بوسط الملعب، بجانب سيف فاروق جعفر لسد أزمة الفريق في الارتكاز، على أن يكون السيد عبدالله "نيمار" على الطرق الأيمن، وعبدالله جمعة في الطرف الأيسر.

وتصدر الثنائي يوسف أسامه نبيه ويوسف أوباما، الصورة للتواجد بخط الهجوم، بجانب قائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا".

ويعتمد فيريرا في مركز حراسة المرمى على محمد عواد، والذي استبعده البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، من قائمة الفراعنة لوديتي النيجر وليبيريا.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت انتهت مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي الأول بدوري أبطال إفريقيا، بانتصار الفارس الأبيض بثنائية نظيفة، سجلهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو".

إقرأ أيضاً