اعلان

مرتضى منصور يشكر حازم إمام وجمال علام بعد مباراة المنتخب

حازم إمام
حازم إمام

صرح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر قناة النادي، أنه يتوجه بالشكر إلى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، حازم إمام، وكذلك رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام، لما قدموه لنادي الزمالك أمس عقب مباراة المنتخب المصري.

وكان قد فاز المنتخب المصري أمس على نظيره النيجر بثلاثية نظيفة، سجل خلالها محمد صلاح هدفين، ومصطفى محمد هدف، كما قام المدير الفني للمنتخب الوطني، البرتغالي روي فيتوريا، بتغيير كل من محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو خلال شوطي المباراة.

وذلك لإراحة اللاعبين خوفا من الإجهاد، كما تم توجيه الشكر لهما، والسماح لمغادرة معسكر المنتخب، استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بالتنسيق بين كل من روي فيتوريا وحازم إمام ورئيس اتحاد الكرة جمال علام.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق اليكت سبورت التشادي، غدا في تمام الساعة 8 مساءً، وذلك في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الفريق الأول لنادي الزمالك أن يحقق انتصار ثمين في مباراة الذهاب، حيث فاز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء خارج أرضه، ليضع رجلا في دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، منتظرا تحقيقه غدا فوزا آخر ليضمن الصعود للدور التالي من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً