اعلان

مروان عطية يوضح سبب عدم انتقاله للزمالك وموقف الاتحاد السكندري

مروان عطية
مروان عطية

أكد مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، وجود مفاوضات بين الزمالك وزعيم الثغر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال عطية خلال تصريحات تلفزيونية اليوم: "الأندية الجماهيرية تظهر أي لاعب، والمباراة فيها تساوي 10 مباريات مع الأندية الأخرى".

وأضاف: "لم يتم اختياري في القائمة النهائية لمنتخب مصر ولكن لست حزينًا بسبب ذلك لأن مجرد دخول القائمة المبدئية أو ارتداء القميص هو شرف كبير لأي لاعب".

وعن مفاوضات الزمالك مع الاتحاد، قال مروان: "أمير مرتضى منصور تحدث معي وأخبرني أنني لاعب جيد وأنهم يتابعوني ويريدون التعاقد معي وأخبرني بإعجاب فيريرا بي".

وأوضح: "أخبرته بموافقتي على الانضمام للزمالك، ولكن لن أرحل عن الاتحاد سوى بموافقة النادي ومن خلاله لأنني مرتبط بالجماهير وأحبهم كثيرًا ولا أريد الرحيل بطريقة تغضبهم".

وتابع: "عقب حديث أمير مرتضى معي أخبرت محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، وقلت له أنا ابنك وقم بما تراه صحيحًا لي وللنادي".

وأشار: "كان رده أن الفريق يحتاجني في الموسم الحالي بالأخص لذلك أخبرته أنني تحت أمر النادي لأن ارتداء قميص الاتحاد شرف لأي شخص".

واختتم حديثًا قائلًا: "دارت بعض الأحاديث بين إدارتي الزمالك والاتحاد ولكن محمد مصيلحي أغلق الباب تمامًا وصمم على بقائي وهذا شيء كبير يرفع مني كلاعب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً