اعلان

برشلونة يسعى لاستعادة مصابيه قبل كلاسيكو الأرض أمام الريال

برشلونة
برشلونة

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول بنادي برشلونة لاستعادة لاعبية المصابين قبل مواجهة غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'.

وكشفت تقارير صحفية عالمية عن حالة مصابي برشلونة خلال التوقف الدولي، رفقة منتخبات بلادهم، حيث تعرض الفريق الكتالوني لضربة موجعة، بإصابات عديدة بين صفوفه خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير موقف الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة من المشاركة مع فريقه، في كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد.

كوندي أصيب مع المنتخب الفرنسي، في المباراة التي خاضها الديوك ضد من منتخب النمسا، ليثير القلق بشأن مصيره في مباراة الكلاسيكو.

وفور عودته إلى برشلونة أكد الجهاز الطبي للفريق الكتالوني أن إصابة كوندي في الفخذ الأيسر قد تحتاج إلى 3 أسابيع، مما يعني أنه سوف يلحق بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد (كلاسيكو الأرض)

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب الأخير'سانتياجو برنابيو'، يوم 16 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'.

كما استبعد الجهاز الطبي لنادي برشلونة دخول رونالدو أروخو مدافع الفريق، غرفة العمليات، بسبب إصابته في العضلة الضامة.

وأروخو موقفه متذبذبا بعض الشيء من العودة سريعا لـ برشلونة، حيث يسعى اللاعب العودة سريعا قبل كأس العالم للمشاركة مع منتخب أوروجواي، وذلك عكس كل التوقعات التي تشير إلى غياب اللاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، وبالتالي، إذا تم علاج أروخو في الأسابيع المقبلة، بسبب كأس العالم.

وأوضحت التقارير أن القرار النهائي سيعود لـ أروخو لحسم موقفه بعد انتهاء فترة العلاج الذي سيخضع له مع طاقم برشلونة الطبي، بعد مناقشة الأمر بين الطرفين، خاصة بعد استبعاد التدخل الجراحي من قبل أروخو وهو ما أوصوا به في الطاقم الطبي للنادي الكتالوني، وفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح