اعلان
اعلان

اتحاد الكرة ينشر صور القميص الجديد للمنتخب الوطني (صور)

قميص منتخب مصر
قميص منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بالشراكة مع شركة بوما العالمية، إطلاق القميص الجديد للمنتخب الوطني لموسم 2022 / 2023.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، صورًا من جلسة تصوير جهاز ولاعبي المنتخب الأول بالقميص الجديد.

The Egyptian Football Association in partnership with our official kit sponsor Puma launches the Away Kit for the season 2022/23#puma #pumafootball pic.twitter.com/pDuJzCKgB4

— EFA.eg (@EFA) September 27, 2022

وفي سياق آخر، يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره ليبيريا، في ثاني المباريات الودية، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض تصفيات أمم إفريقيا 2023.

ومباراة ليبيريا هي الودية الثانية للمنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة الذي تولى المهمة خلفًا لإيهاب جلال.

وقرر روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة إراحة كل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد (نانت الفرنسي)، ذلك نظرا لانشغالهما بخوض مجموعة من المباريات القوية مع أنديتهم الأوروبية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى استبعاد أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر بسبب الإصابة.

تنطلق مباراة مصر وليبيريا في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية، سيتم نقل المباراة بث مباشر عبر شبكة أون تايم سبورتس وتحديدًا قناة اون تايم سبوتس 1.

ونجح فيتوريا في الاختبار الأول مع الفراعنة، حيث فاز على النيجر بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي 23 سبتمبر، على استاد الاسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً