اعلان

المنتخب الأولمبي يواجه «إي سواتيني» في الدور الثاني من تصفيات أمم إفريقيا

المنتخب الأولمبي ضد بنين
المنتخب الأولمبي ضد بنين

نجح منتخب إي سواتيني، في الصعود للدور الثاني من تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، عقب عبور منتخب بوتسوانا.

وفاز منتخب إي سواتيني على بوتسوانا، ليضرب موعدًا مع منتخب مصر الأولمبي، بالدور الثاني من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وصعد إي سواتيني للدور الثاني، برغم هزيمته أمام بوتسوانا بهدفين لهدف، ولكن خدمته نتيجة مباراة الذهاب والتي انتصر بها بثنائية نظيفة.

وسجل تيفو موليفي، الهدف الأول لمنتخب بوتسوانا، قبل أن يعزز تاوانا مباكيلي النتيجة ويسجل الهدف الثاني لصالح منتخب بلاده، وفي الشوط الثاني قلص دلاميني سينزو النتيجة وسجل أول أهداف إي سواتيني، لتنتهي المباراة بهزيمة الأخير بهدفين لهدف.

وتُقام مباراة ذهاب الدور الثاني من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بين مصر وإي سواتيني في ملعب الأخير أحد الأيام من الـ 21 حتى الـ 23 بشهر أكتوبر المقبل، قبل أن تقام مباراة العودة في مصر أحد الأيام بين الـ 28 إلى الـ 30 من الشهر نفسه.

وينتظر الفائز من مباراة مصر وإي سواتيني، الفائز من لقاء زامبيا وسيراليون في الدور الثالث من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويتأهل الفائز من الدور الثالث لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتي تُقام بدولة المغرب، على أن يذهب أول 3 مراكز من البطولة إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرةً، ويشارك الرابع في ملحق مع نظيره الأسيوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً