اعلان

«جدو»: هذا اللاعب سيكون مهاجم منتخب مصر الأساسي مع فيتوريا

منتخب مصر
منتخب مصر

يرى محمد ناجي "جدو" نجم منتخب مصر السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، قادر على تطبيق أفكاره الهجومية حتى الآن.

وقال "جدو" في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا": "فيتوريا قادر على تطبيق أفكاره الهجومية مع منتخب مصر حتى الآن، وهذا أمر مميز".

وأضاف: "مصطفى محمد وأحمد حسن "كوكا"، مهاجما منتخب مصر، يقدمان مستوى فنيا مميزًا حتى الآن رفقة الفراعنة، وخلال المباراتين الذين خاضهما الفريق أمام النيجر وليبيريا".

وأكمل: "ولكني أعتقد أن مصطفى محمد سيكون هو مهاجم منتخب مصر الأساسي مع فيتوريا".

وأتم حديثه قائلًا: "مصطفى محمد يسير بشكل مميز مع نانت حتى الآن وأعتقد أنه سيكون له شأنا كبيرا في أوروبا".

وكان منتخب مصر الأول، نجح من تحقيق الفوز على حساب نظيره ليبيريا، بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب "الإسكندرية"، ضمن استعدادات الفراعنة لمواصلة مسيرتهم بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وبدأ اللقاء بضغط قوي من منتخب مصر، بحثًا عن تسجيل التقدم، وعلى العكس تمامًا بدأت ليبيريا المباراة بتحفظ للحفاظ على شباكها خالية في الشوط الأول.

وظل التعادل السلبي مسيطرًا، حتى نجح عمر مرموش لاعب الفراعنة من قص شريط الأهداف، في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء، إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك ليبيريا ببراعة.

وفي الدقيقة الـ 43 أهدر محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر فرصة تعزيز النتيجة، عقب عرضية متقنة من عمر مرموش في الناحية اليسرى، سددها لاعب الفراعنة ولكن ارتطمت بالعارضة وخرجت، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

ومع مطلع الشوط الثاني حاول منتخب ليبيريا تسجيل هدف التعادل، ولكن دون خطورة محققة على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر.

وظل تقدم منتخب مصر بهدف نظيف مستمر، حتى نجح محمد عبدالمنعم مدافع الفراعنة من تعزيز التقدم وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 57 من عمر اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً