اعلان

محمد يوسف يكشف أسباب عدم انضمامه لجهاز فيتوريا

محمد يوسف
محمد يوسف

قال لاعب ومدرب النادي الأهلي السابق، محمد يوسف، إنه تم التواصل معه من خلال الكابتن حازم إمام، وذلك لتوليه منصب مدرب المنتخب المصري.

واستكمل محمد يوسف حديثه من خلال مداخله هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير: "حدث حوار بيني وبين كابتن حازم إمام، وتم عرض الموضوع، ولكني لم أجد أي خطوات إيجابية، ثم فوجئت بتصريحات لروي فيتوريا ولكنها لم تعجبني، وتم تداول عدة أخبار أن فيتوريا لا يريد أن يضم مدربين مصريين معه في الجهاز الفني".

ومن وجهة نظري أرى أنه كان من المفترض قبل أن يتم التفاوض والتشاور معي، أن يعرضوا هذا الملف على فيتوريا، وأن يحدث ترتيبات مختلفة عما تمت، وعندما خرجت تلك التصريحات من فيتوريا، كنت قد أسرفت النظر تماما عن تولي تلك المهمة، وإن كان تم الرجوع لي مرة أخرى كنت سأعتذر أيضًا.

هذا المنصب هو منصب كبير ومحترم، وشرف لأي مدرب مصري التواجد به مهما كانت إنجازاته، ولكن يجب أن نقدم الاحترام للمدرب المصري أولا، ونحن نريد أن نساعد الكرة المصرية، ودائما ما نساعد المديرين الفنيين الأجانب، ونقدم لهم المعلومات التي يحتاجوها عن الفرق المنافسة.

وعن رأيه في المباراتين التي خاضهما المنتخب المصري، أضاف يوسف أنه توجد العديد من الإيجابيات، أولهما لفيتوريا، حيث يعتبر توليه لمنتخب مصر هو أول منتخب أفريقي يتولاه فيتوريا، وأنه يتعامل باستراتيجية مختلفة مع اللاعبين عما سبق من لاعبين أجانب، والمباراتان كانتا جيدتان، ولكن ليس هو طموحنا، نريد أن نقابل منتخبات كبرى مثل ما تفعل المنتخبات العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً