اعلان

برشلونة يُعلق على عودة ميسي: وارد رغم عدم وجود ميزانية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد إدوراد روميرو نائب الرئيس الاقتصادي لنادي برشلونة، إمكانية إعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف البلوجرانا مرة أخرى في الصيف المقبل.

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة في الصيف الماضي، بصفقة انتقال حر عقب فشل إدارة البرسا في تجديد عقد الأسطورة الأرجنتيني، خاصًة في ظل تدهور الحالة الاقتصادية للنادي.

وقال روميرو خلال تصريحات لإذاعة "راديو كتالونيا": "ميسي سيكون لاعبًا حرًا الصيف المقبل، وبالنظر إلى ذلك فعودته ممكنه رغم عدم وجود ميزانية لذلك".

وأضاف: "ميسي أيقونة هذا النادي، وسيكون هذا دائمًا منزله لكنه في النهاية سيكون قرارًا فنيًا".

وأشار: "نحن أنقذنا برشلونة لكن لم نحل المشكلة بعد، الأمر اعتمد على التقشف والكثير من الصرامة ولايزال هناك الكثير من العمل سيتعين القيام به".

وأكد: "في موسم 2024-2025 سنكون في المستوى الذي يناسبنا".

وعن ارتفاع رواتب لاعبي برشلونة مؤخرًا، قال روميرو: "المشكلة تكمن في وضع يدك على رواتب الأشخاص وهذا معقد لأن هناك عقود ونحن لا نخرقها".

وأتم حديثة قائلًا: " نحن نعمل على خفض فاتورة الأجور بمقدار 150 مليون يورو، هناك بالطبع مؤجلات لكن نعمل على خطة أن خلال موسمين تكون جميع العقود معقولة".

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر ولمدة موسمين، عقب انتهاء عقده مع برشلونة.

وينتهي عقد ميسي رفقة باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، مما فتح الباب أمام عودة الأسطورة الأرجنتينية مجددًا إلى فريق حياته برشلونة الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل