اعلان
اعلان

قبل "رمي الفوطة".. رباعي بيراميدز يرفع شعار الفرصة الأخيرة

مران بيراميدز
مران بيراميدز

اقترب رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أحمد فتحي، شريف إكرامي، عبد الله السعيد، وعلي جبر، من إسدال الستار على مسيرتهم الكروية التي دامت لسنوات، "ورمي الفوطة" بتوديع الملاعب والاعتزال.

وكسر رباعي بيراميدز حاجز الـ 30 عامًا، ويعد علي جبر أصغرهم بسن الـ 33 عامًا، وأكبرهم شريف إكرامي صاحب الـ 39 عامًا، وعبدالله السعيد 37 عامًا، بالتساوي مع أحمد فتحي.

ويسعى الرباعي لتحقيق إنجاز رفقة بيراميدز، وتحقيق أول ألقاب الفريق السماوي بتاريخه، عقب الفشل في حصد أي بطولة منذ تغيير اسمه من الأسيوطي في عام 2018.

وصرف رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مالك النادي، وقبله تركي آل الشيخ، العديد من الأموال، لتحقيق أول ألقاب الفريق في تاريخه، سواء المحلية أو الإفريقية، ولكن حالفه سوء الحظ في كثير من الأحيان.

وكان بيراميدز قاب قوسين أو أدنى من حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية، عام 2020، ولكن تعرض الفريق السماوي للهزيمة بهدف نظيف أمام نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة.

ويدخل رباعي بيراميدز الموسم الحالي، بآمال مرتفعة ومعنويات قوية من أجل حصد أول ألقاب السماوي، فهل ينجح النادي في الظفر بأول بطولة في تاريخه هذا العام؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً