اعلان
اعلان

تشافي يُعلق على إصابات برشلونة.. وهذه خططه لسد الثغرات

تشافي
تشافي

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن جاهزية عثمان ديمبيلي لاعب البلوجرانا لمواجهة ريال مايوركا، غدًا في الدوري الإسباني الممتاز.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مايوركا، في تمام الـ 9 مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 7 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال "تشافي" خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " ديمبيلي بخير، وهو جاهز للمشاركة أمام مايوركا غدًا".

وعن إصابات الفريق بالفترة الأخيرة، قال: "التوقف الدولي أثر كثيرًا على مسارنا في الموسم، الآمال كانت عالية للمنافسة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ولكن علينا أن ننافس".

وأوضح: "هذا سوء حظ، ليس خطأ أي شخص، بيليرين أصيب وهو معنا في الفريق، كل ما نتمناه أن يتعافى كل اللاعبين، ويعودون للملاعب بأسرع فرصة ممكنة".

وأضاف: "هدفنا بالنسبة لكوندي مدافع الفريق تعافيه بشكل تام من أجل العودة للملاعب مجددًا، وعدم تجدد إصابته مرة أخرى ولا نسعى للمجازفة به".

وأكمل: "بخصوص إصابتنا في الظهير الأيمن، لدينا العديد من الخيارات سواء الدفع بسيرجيو روبيرتو، أو مارك كاسادو لاعب الفريق الرديف، وفي أسوء الأحوال يمكننا الدفع بظهير أيسر في هذا المركز".

وعلق تشافي على عدم امتلاكه العديد من الاسماء في مركز قلب الدفاع، مشيرًا إلى إمكانية الدفع بلاعب وسط سواء فرينكي دي يونج أو جافي لسد الثغرة الدفاعية.

وعن أكثر الإصابات تأثيرًا على برشلونة، أكد: "بالطبع إصابة أراوخو ستؤثر كثيرًا بسبب مدة غيابها، لكن جزء من كرة القدم هي الإصابات، وعلينا تقبلها".

وتطرق تشافي للحديث عن مباراة مايوركا المقبلة قائلًا: "ستكون صعبة، لقد بدؤوا الموسم بشكل جيد، وهم فريق قوي، لديهم خط وسط رائع، ودفاع جيد، ويلعب بطريقة مباشرة، أعتقد أنها ستكون مباراة علينا أن نستحوذ فيها على الكرة ".

واستكمل: "اللعب بعد التوقف الدولي يكون صعبًا دائمًا، لكننا سنحاول الفوز بالنقاط الثلاث".

وأتم المدير الفني الإسباني تصريحاته بالحديث عن سيرجيو بوسكيتس لاعب الوسط، وعن رحيله عن البلوجرانا بنهاية الموسم، مؤكدًا أنه لاعبًا مهمًا سواء لـ برشلونة أن لـ لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً