اعلان

تريزيجيه ورفاقه في مهمة صعبة أمام كايسري سبور بالدوري اليوم

تريزيجيه
تريزيجيه

يستعد اليوم الفريق الأول لنادي طرابزون سبور، لمواجهة نظيره كايسري سبور ضمن منافسات الجولة الـ8 من عُمر بطولة الدوري التركي للموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة طرابزون سبور وكايسري سبور بالدوري التركي

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي طرابزون وكايسري سبور اليوم، وذلك في تمام الساعة الـ4 مساءً بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري التركي الممتاز.

ويسعى الجناح الأيسر للمنتخب المصري محمود حسن تريزيجيه مع فريقه طرابزون سبور، في تقديم أداءً قويًا اليوم، وذلك للضغط على الفرق التي تأتي في مقدمة جدول الترتيب، ويسير الفريق بخطى متقطعة على نحو كبير، حيث تلقى هزيمتين في أخر 5 مواجهات له، وتلقى تعادل، واستطاع تحقيق الفوز في مبارتين فقط.

ويأمل هداف الفريق، النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في زيادة معدل أهدافه مع الفريق في الفترة القادمة، خصوصا بعد عودته من الإصابة واللعب بشكل منتظم مع الفريق، ويعتبر تريزيجيه هداف فريق طرابزون سبور برصيد 2 من الأهداف.

هدافو فريق طرابزون سبور

1- تريزيجيه 2

2- إينيس بردهي 2

3- صالح دورسين 1

ترتيب الفريقين في الدوري التركي

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الـ7 برصيد 13 نقطة حصدهم من خلال 7 جولات، أما فريق كايسري سبور فيأتي في المرتبة الـ8 برصيد 12 نقطة.

وتعتبر تلك المواجهة من العيار الثقيل ومن المباريات الصعبة لكلا الفريقان، حيث يسعى كل منهما في حصد الـ3 نقاط وتحقيق الفوز على الأخر للمنافسة مبكرا على المربع الذهبي ومزاحمة الكبار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً