اعلان

لأول مرة منذ ثنائية عمرو زكي.. تروسارد يحقق رقمًا قياسيًا أمام ليفربول

ليفربول وبرايتون
ليفربول وبرايتون

نجح فريق برايتون من إنهاء الشوط الأول أمام ليفربول، متقدمًا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 9 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية برايتون لياندرو تروسارد لاعب الفريق، في الدقائق 4، 17 على الترتيب، ليصبح أول لاعب منذ عام 2008 يسجل ثنائية في مرمى ليفربول على ملعب "أنفيلد".

وكان أخر لاعب سجل ثنائية مع الفريق المنافس لليفربول على "أنفيلد"، عمرو زكي في عام 2008 رفقة فريق ويجان.

وانتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة ليفربول وبرايتون، بتأخر الريدز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 9 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح برايتون النتيجة في الدقيقة الـ 4 من عمر المباراة، عبر لاعبه لياندرو تروسارد، إثر تمريرات بين لاعبي الفريق ومن ثم تمريرة من داني ويلبيك إلى تروسارد الذي سدد كرة رائعة بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء بعد مراوغة أرنولد لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة الـ 13، أنقذ البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، شباكه من الهدف الثاني بعد أن تصدى لإنفرد تام من تروسارد.

وبعد 4 دقائق من إهداره الهدف الثاني، نجح تروسارد من تعزيز تقدم فريقه بالدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء، عقب استلامه لتمريرة مارش، ليسدد بعدها الكرة في الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة الـ 35 من عمر المباراة، نجح ليفربول أخيرًا من تقليص الفارق عبر روبيرتو فيرمينو، بعد أن انفرد محمد صلاح بحارس مرمى برايتون، ولكن فضل تمريرها للمهاجم البرازيلي الذي وضع الكرة بنجاح في الشباك الخالية تمامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً