اعلان

"من أجل عيون الوردي".. فيريرا يدرس الدفع بـ"عاشور" في هجوم الزمالك

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تغيير مركز إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بناءً على رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

ويسعى فيريرا في تغيير مركز عاشور من وسط الملعب، لمشاركة الثنائي أحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري، في خط هجوم الفارس الأبيض.

وجاءت رغبة المدير الفني البرتغالي، حتى يشارك المغربي زكريا الوردي والمنضم حديثًا للزمالك، أو نبيل عماد "دونجا" القادم من بيراميدز، في خط وسط القلعة البيضاء.

كما يرى فيريرا، أن الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على التواجد بوسط الملعب، على عكس الخط الهجومي والذي عانى كثيرًا عقب رحيل اشرف بنشرقي للجزيرة الإماراتي، وانخفاض قدرة محمود عبدالرازق "شيكابالا" البدنية.

ويرغب فيريرا في تغيير مركز إمام عاشور، لتسهيل مهمة الانسجام بين لاعبي الفريق القدامى والصفقات الجديدة، وحتى لا يتم الدفع بجميع الصفقات دفعة واحدة وهو ما يؤثر سلبًا على الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو