اعلان
اعلان

رينجرز الأسكتلندي يراقب رامز حفظ الله (خاص)

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

يراقب نادي رينجرز الأسكتلندي، نجم منتخب مصر الشباب، رامز علاء حفظ الله، لاعب فريق بيترهيد الحالي، تمهيدًا لضمه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "أهل مصر" أن نادي رينجرز الأسكتلندي أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع رامز حفظ الله بعد تقديمه أداء رائع مع بيتر هيد الاسكتلندي.

وفضل رامز حفظ الله الانتقال إلى نادي بيترهيد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأسكتلندي، بعدما اشترط في تعاقده مع النادي، أن يشارك مع الفريق الأول.

وأعلن نادي بيترهيد الاسكتلندي التعاقد مع رامز حفظ الله، في بيان رسمي نشرته صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" مرحبًا بك في بيتر هيد.. اختار جيم ماكينالي المدير الفني لبيترهيد التعاقد مع رامز حفظ الله لاعب الوسط المصري رامز حفظ الله في صفقة قصيرة الأجل".

وأضاف البيان:" وُلد اللاعب صاحب الـ18 عامًا لأب مصر وأم مغربية وطُلب منه تمثيل كلا البلدين الذين ولد فيهما والديه، قبل أن يختار الفريق المصري لأقل من 20 عامًا".

وأكمل:"حفظ الله نتاج نظام الشباب في ميلوال وبعد إطلاق سراحه من النادي اللندني".

وفي السياق ذاته، أشاد ماكينالي بإمكانيات نجم منتخب الشباب:"رامز هو لاعب موهوب للغاية من الناحية الفنية ولديه مهارة كبيرة ولديه القدرة على الترفيه لدينا الجماهير".

وأكمل المدرب:"إنه حقًا وضع مربح للطرفين حيث نحصل على فرصة لاستخدام لاعب ربما لم نكن لنجده لو سلكنا طرق التوظيف التقليدية وحصل رامز على فرصة لإظهار ما يمكنه فعله في بيئة الفريق الأول".

يذكر أن رامز حفظ الله، انضم إلى منتخب الشباب مؤخرًا، وشارك معه في ودية سلوفاكيا التي أقيمت بشهر مارس الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء