اعلان

جماهير مانشستر يونايتد تغادر ملعب «الاتحاد» بعد التأخر برباعية أمام السيتي (صورة)

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

خرجت جماهير مانشستر يونايتد، من ملعب 'الاتحاد'، والذي يُقام عليه الآن مباراة الشياطين الحمر أمام مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد برباعية نظيفة، مما أغضب جمهور اليونايتد ويدفعه للخروج من الملعب.جماهير مانشستر يونايتد تغادر ملعب

جماهير مانشستر يونايتد تغادر ملعب

ونجح مانشستر سيتي في إنهاء الشوط الأول متقدمًا برباعية نظيفة على نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 9 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ مانشستر سيتي اللقاء ضاغطًا بحثًا، قبل أن يترجم ضغطه سريعًا ويسجل فودين الهدف الأول في الدقيقة الـ 8، إثر عرضية أرضية من برناردو سيلفا وضعها لاعب السيتيزينز في شباك اليونايتد.

وظل السيتي في ضغطه بحثًا عن تعزيز تقدمه، وكان قائم مانشستر يونايتد عقبة أمام السيتيزينز من أجل تسجيل الثاني، حتى نجح هالاند في إحراز الهدف الثاني بالدقيقة الـ 34.

وجاء هدف هالاند عبر ركلة ركنية نفذها دي بروين، ارتقى المهاجم النرويجي فوق ماكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد، وسجل الهدف الثاني لفريقه.

ولم ينتظر هالاند كثيرًا حتى سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 37، عقب عرضية رائعة من دي بروين، حولها المهاجم النرويجي في شباك مانشستر يونايتد.

وعاد فيل فودين ليخطف الأضواء، ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 44، بعد كرة عرضية من هالاند للاعب الإنجليزي، ليسدد الكرة في الشباك ببراعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً