اعلان

بخماسية مع الرأفة.. بايرن ميونخ يسحق فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا عريضًا على حساب نظيره فيكتوريا بلزن، بخماسية نظيفة على ملعب "أليانز أرينا" معقل البافاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ليروى ساني سريعًا لبايرن ميونخ، وبالتحديد عقب مرور 7 دقائق من عمر المباراة، إثر تمريرات متبادله بين الجناح الألماني، وجمال موسيالا، ليتجاوز ساني الحارس وسدد الكرة في الشباك.

ولم ينتظر بايرن ميونخ كثيرًا حتى عزز تقدمه عبر جنابري في الدقيقة الـ 13، عقب تمريرة رائعة من جوريتسكا للجناح الألماني، الذي سدد الكرة ببراعة لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الـ 21 سجل ساديو ماني هدف البايرن الثالث، بعد تلقيه رمية تماس من ديفيز، ليحاول السنغالي تمرير الكرة، ولكنها ترتطم بالدفاع وتعود إليه، ليمر من لاعبي فيكتوريا بلزن ويسدد كرة رائعة في الشباك.

وألغى حكم المباراة الهدف الرابع لصالح جمال موسيالا، في الدقيقة الـ 37 عقب العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود حالة تسلل على لاعب البافاري.

ومع انطلاق الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 50، نجح ليروى ساني من تسجيل الهدف الثاني له والرابع للبافاري، بعد أن انفرد بالمرمى عقب استلامه لتمريرة ساديو ماني، ليضعها الجناح الألماني في الشباك.

وسجل البديل شوبو موتينج، خامس أهداف بايرن ميونخ، بعد استلامه لتمريرة جوريتسكا الرائعة، ووضع الكرة في الشباك بعد أن انفرد بالمرمى.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة الـ 9 بالعلامة الكاملة عقب خوضه لـ 3 مباريات، في المجموعة التي تضم برشلونة، إنتر ميلان، فيكتوريا بلزن.

وعلى الجانب الآخر، يظل فيكتوريا بلزن متذيلًا المجموعة بدون أي رصيد من النقاط بعد تعرضه للهزيمة في المباريات الثلاث التي خاضها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة