اعلان

إنتر ميلان يُعمق جراح برشلونة بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا

أهل مصر
برشلونة
برشلونة

حقق فريق إنتر ميلان، فوزًا صعبًا على حساب نظيره برشلونة، بهدف نظيف في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ برشلونة المباراة بقوة بحثًا عن قص شريط الأهداف، ولكن دون خطورة محققة على مرمى أونانا حارس مرمى إنتر ميلان.

وبعد مرور ربع ساعة تقريبًا من عمر الشوط الأول، انقلبت الكفة لصالح النيراتزوري، الذي ضغط بقوة وكان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل أول الأهداف بمرمى برشلونة.

وفي الدقيقة الـ 29 من عمر الشوط الأول نجح كوريا مهاجم إنتر ميلان من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه، ولكن ألغاه حكم المباراة عقب العودة لتقنية الفيديو، والتأكد من وقوعه في مصيدة التسلل.

كما طالب لاعبو إنتر ميلان الحصول على ركلة جزاء صحيحة عقب ارتطام الكرة بيد إيريك جارسيا مدافع برشلونة، ولكن كان هناك حالة تسلل واضحة ببداية اللعبة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، خطف هاكان أوجلو التقدم لفريق إنتر ميلان، إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل تير شتيجن حارس برشلونة من التصدي لها.

ومع بداية الشوط الثاني، ظل فريق برشلونة ضاغطًا على إنتر ميلان، بحثًا عن التعادل، حتى نجح بيدري لاعب البلوجرانا من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ولكن ألغاه حكم المباراة عقب العودة لتقنية الفيديو، والتأكد من وجود لمسة يد على أنسو فاتي.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة الـ 6 في وصافة المجموعة خلف بايرن ميونخ المتصدر صاحب الـ 9 نقاط، بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة الثالثة في المركز الـ 3 بدوري أبطال أوروبا.

وتأزم موقف برشلونة كثيرًا في المجموعة بعد ابتعاده عن الصدارة، مما يجعله مضطرًا للفوز في الجولة الرابعة أمام إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البرازيل تُسقط كوريا برباعة «مع الرأفة» وتتأهل لملاقاة كرواتيا بـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022