اعلان
اعلان

«بالخمسة».. مانشستر سيتي يكتسح كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزًا عريضًا وسهلًا على حساب نظيره كوبنهاجن، بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم المهاجم النرويجي هالاند، سريعًا لصالح فريقه مانشستر سيتي، وبالتحديد بعد مرور 7 دقائق فقط من عمر اللقاء، بعد عرضية من جواو كانسيلو، قابلها إيرلينج بتسديدة مباشرة في شباك كوبنهاجن.

وفي الدقيقة الـ 32، نجح هالاند في تعزيز تقدم مانشستر سيتي، وتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، بعد تسديدة من جوميز لاعب السيتيزينز، تصدى لها حارس كوبنهاجن، لتعود الكرة للمهاجم النرويجي الذي وضعها في الشباك الخالية.

ولم ينتظر مانشستر سيتي كثيرًا، حتى سجل الهدف الثالث في مرمى كوبنهاجن، في الدقيقة الـ 39 من عمر المباراة، عبر دايفيد خوكولافا مدافع الفريق الدنماركي عن طريق الخطأ، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتيزينز بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، من تسجيل الهدف الرابع لفريقه، عبر ركلة جزاء في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء، إثر ركلة جزاء وضعها نجم المنتخب الجزائري على يمين حارس كوبنهاجن الذي فشل في توقعها.

وظل فريق مانشستر سيتي ضاغطًا بحثًا عن توسيع الفارق مجددًا، حتى نجح ألفاريز من تسجيل الهدف الخامس للسيتيزينز، في الدقيقة الـ 76 من عمر اللقاء، بعد عرضية من رياض محرز في الناحية اليمنى، وضعها الأرجنتيني في المرمى بنجاح.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 9 بالعلامة الكاملة عقب الانتصار في 3 مباريات، ليتصدر المجموعة التي تضم كوبنهاجن، إشبيلية، وبروسيا دورتموند.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة متذيلًا مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل