اعلان

مران الزمالك.. فيريرا يُخصص فقرة تدريبية خاصة بإنهاء الهجمات

مران الزمالك
مران الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على إتقان إنهاء الهجمة بالشكل المناسب، بالإضافة إلى أمور فنية أخرى منها التسديد من خارج المنطقة سواء من وضع الثبات أو بعد عدة تمريرات بين اللاعبين.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، وحرصوا على نقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح الأخطاء بشكل متواصل.

فقرة تأهيلية للاعبي الزمالك

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وتم بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالقلعة البيضاء.

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني بشكل تدريجي خلال مران اليوم في ظل اقتراب مواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر