اعلان

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة، نظيره سيلتا فيجو على ملعب 'سبوتيفاي كامب نو' معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في تمام الـ 9 مساء اليوم، على قناة 'بي إن سبورتس بريميوم 1' الناقل الحصري والوحيد للدوري الإسباني بالشرق الأوسط.

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

ويسعى برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، مصالحه عشاقه وجماهيره في مباراة اليوم، عقب الهزيمة أمام إنتر ميلان بهدف نظيف، في آخر مباريات البلوجرانا بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، وبأقل مباراة عن الفريق الملكي.

وشارك برشلونة في 7 مباريات حتى الآن بالدوري الإسباني، نجح في تحقيق الفوز بـ 6 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة، مسجلًا 19 هدفًا، كأقوى خط هجوم متساويًا مع ريال مدريد، وسكن شباكه هدف واحد ليُعد البلوجرانا أقوى خط دفاع بالليجا الإسبانية.

ويتواجد سيلتا فيجو في المركز الـ 11 بجدول الترتيب، برصيد 10 نقاط جمعها من 7 مباريات، 3 انتصارات وتعادل و3 هزائم، مسجلًا 9 أهداف وسكنت شباكه 13 آخرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة