اعلان

الشرط الجزائي كلمة السر في محاولة تعاقد ليفربول مع إسماعيل بن ناصر

إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر
كتب : أحمد حسن

يخطط فريق ليفربول للتعاقد مع الدولي الجزائري إسماعيلي بن ناصر لاعب فريق اي سي ميلان الإيطالي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير.

ووكشفت تقارير إيطالية، أن ليفربول يسعى لاستغلال تواجد شرط جزائي في عقد إسماعيل بن ناصر مع فريق ميلان، والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

وأفادت التقارير أن بن ناصر واحد من اللاعبين الذي يرغب قسم التحليل في نادي ليفربول التعاقد معه نظرًا للإمكانياته الكبيرة التي يتمتع بها، ويرى قسم التحليل أن اللاعب قادر على حل مشاكل خط وسط الريدز.

وأكدت التقارير أن ميلان يتخوف من فكرة استغلال الشرط الجزائي من قبل الريدز لذلك يسعى لتجديد وتعديل عقد بن ناصر لتفادي رحيله.

يذكر أن ليفربول يعاني على مستوى خط الوسط، حيث يتعرض لاعبيه لإصابات كثيرة ويغيب عن الفريق كلًأ من نابي كيتا وتشامبرلين بجانب كثرة إصابات تياجو ألكانتارا وسوء أداء فابينيو هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن ليفربول تعاقد مع اللاعب آرثر ميلو لاعب يوفنتوس على سبيل الإعارة في آخر لحظات فترة الإنتقالات الصيفية بإنجلترا لكن تعرض اللاعب لإصابة قوية ولم يشارك مع الريدز سوى في دقائق قليلة أمام فريق نابولي في دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً