اعلان

حقيقة منع فيريرا التعامل مع قناة الزمالك بعد الهجوم عليه

فيريرا
فيريرا

قال الإعلامي محمد شبانة، أنه يقال بأنه جوسفالدو فيريرا أعطى تعليمات بعدم التعامل مع قناة نادي الزمالك، بسبب غضبه من انتقادات جمال عبد الحميد له على شاشة النادي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، تصريحات جمال عبد الحميد وانتقاده لأداء الزمالك في مباراة فلامبو، وتصريحات رئيس الزمالك بحرية تعبير كل شخص والإدلاء برأيه، نعتبره تحول في أسلوب إدارة نادي الزمالك من خلال تقبله للرأي الأخر، وما هو إلا رأي فني.

وأضاف،البعض تحدث عن نقل فيريرا غضبه لإسماعيل يوسف وربط الأخير بنشر صورة مع فيريرا في محاولة لاحتواء غضبه.

وأكمل شبانة، لو سألتوني عن رأي في الانتقادات التي يتعرض لها فيريرا لن أتفق معها، صحيح أن الزمالك لم يظهر بمستواه المعهود واللاعبين استسهلوا المباراة لكن هذه الأمور لاتجعلنا ننكر ما قدمه فيريرا للزمالك في الفترة الأخيرة، تولي المهمة في مارس الماضي، وحقق بطولتين مع الفريق، وجعل لاعبو الزمالك يسيطرون بشكل كبير على تشكيل منتخب مصر رفقة المحترفين، بعدما كان القوام يعتمد على المحترفين ولاعبي الأهلي.

وأتم، لست على دراية كافية بموقف اللائحة من بطلان عضوية جمال عبد الحميد كعضو مجلس إدارة في الزمالك، ولكن كان من الممكن أن يتم الانتقاد ولكن ليس بهذا الشكل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين