اعلان

كأس العالم طوق نجاة ليفربول لإحياء موسمه الكارثي.. اعرف التفاصيل

ليفربول
ليفربول
كتب : أحمد حسن

يسعى فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لاستغلال التوقف الدولي المقبل لانطلاق كأس العالم وابتعاد الفريق عن خوض المباريات، وذلك لتحصيح اوضاع الفريق وتجهيز اللاعبين للمنافسات بعد انتهاء عودته فور انتهاء المونديال.

ووفقا لتقارير إنجليزية، فأن ليفربول قرر خوض معسكر تدريبي في دبي خلال بطولة كأس العالم بقطر .

وأوضحت التقارير أن كلوب ير أن المعسكر التدريبي هام لتدريب اللاعبين ووضع خطط جديدة لمعالجة أزمات الفريق الذي ظهرت خلال الفترة الماضية.

ويعاني ليفربول بشكل فج خلال المباريات الماضية، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط ولم يستطيع الفوز في الدوري حتى الأن سوى في مباراتين فقط.

ووضع كلوب مع جهازه المعاون المعسكر التدريبي المقبل، هو حل لاستعادة توازن الفريق للعودة مرة أخرى لتقديم مستوى يليق بتاريخ الريدز والعودة للمنافسة بشدة مرة أخرى.

ويستعيد ليفربول خلال مسعكره التدريبي عددًا كبيرًا من لاعبيه المصابين، حيث من المقرر أن يعود كلًا من نابي كيتا وجويل ماتيب ولويس دياز من الإصابة.

وفي سياق آخر، يستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق رينجرز الاسكتلندى، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف نابولي المتصدر برصيد 9 نقاط، ويأتي آياكس الهولندي ثالثًا وفي المركز الأخير رينجرز الاسكتلندي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً