اعلان

معتز إينو :تعمدت الدخول على ميسي بقوة لإيقافه.. وهذه قصة صورتي الشهيرة معه

معتز إينو
معتز إينو

أكد معتز إينو نجم الكرة المصرية الأسبق، أنه لا يمكننه الحكم على أداء سافيو من مباراة لعبها أمام الاتحاد المنسيتري، مازلنا نحتاج إلى الوقت للحكم عليه، وقياس تحمله للضغوط، من المؤكد أن سافيو لاعب جيد للغاية لأنه لو لم يكن كذلك ما تحرك الأهلي لضمه من الأساس.

وتابع إينو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة،كل صفقات الزمالك مهمة وستفيد الفريق، أبو تريكة وميسي فقط من نجحوا في مراوغتي.

واستعاد إينو ذكريات مباراة الأهلي وبرشلونة في دورة ويمبلي الودية، قائلًا:" ميسي لاعب صغير لكنه وتد في الأرض وقوي جدًا وتعمدت ضربه في محاولة لإيقافه لأني إن لم نجحت في تعطيله كان مرمطني، ميسي أيضًا كان لديه مخاوف من الإصابة، ضربته مرة واتنين وتلاتة، في الأخيرة كمل في رجلي، والتقطت الصورة أثناء المشادة اللفظية بيننا".

وواصل إينو، تعمدت التدخل على ميسي بقوة لإيقافه ولم أتمكن في النهاية، ولكني بعد المباراة سلمت عليه وتصورت معه.

وعن إمكانيات برونو سافيو،قال:" لا يمكننا الحكم على أداء سافيو من مباراة لعبها أمام الاتحاد المنسيتري، مازلنا نحتاج إلى الوقت للحكم عليه، وقياس تحمله للضغوط، من المؤكد أن سافيو لاعب جيد للغاية لأنه لو لم يكن كذلك ما تحرك الأهلي لضمه من الأساس".

وأضاف:"أسعار الانتقالات في مصر مُبالغ فيها للغاية، الأهلي تعاقد مع احتياجاته فقط ولم يكن في حاجة لمزيد من الصفقات".

وأتم إينو، بيراميدز تعاقد مع عبد الرحمن جودة لاعب النصر وهو لاعب جيد جدًا ويشارك مع منتخب الشباب مواليد 2003، وسيكون مستقبل في كرة القدم المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً