اعلان

تدريبات بدنية لثلاثي الزمالك ونصائح هامة من فيريرا لـ جابر

مران الزمالك
مران الزمالك

أدى محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال، خلال مران اليوم الأربعاء على ملعب "عبداللطيف أبورجيلة".

وأدى الثنائي شلبي وعمرو السيسي تدريبات بدنية، بعد مشاركة الأول في التدريب للمرة الأولى مع الفريق، وانتظام الثنائي في مران الأمس، ويخضع اللاعبان لتدريبات خاصة لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وفي الوقت نفسه، أدى "الونش" المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي، بعد انتهائه من خوض التدريبات التأهلية، بسبب الإصابة العضلية التي عانى منها وظهر في حالة بدنية جيدة.

وعلى جانب آخر، منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، عمر جابر الظهير الأيمن للفريق، تعليمات فنية خاصة على هامش مران اليوم.

وتحدث فيريرا مع عمر جابر، بعد انتهاء التقسيمة الفنية حول بعض الأمور الفنية الخاصة، ومنحه بعض التعليمات بشأن التحركات في الملعب.

وشارك عمر جابر في مباراة الزمالك وفلامبو البورندي الماضية، لأول مرة بعد انضمامه لصفوف الفريق الأبيض رسميًا قادمًا من صفوف فريق بيراميدز.

ويواصل الزمالك تدريباته، استعدادًا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبلة ببرج العرب.

وحقق الزمالك، فوزًا مهمًا على حساب نظيره فلامبو البوروندي، بهدف نظيف سجله حسام عبدالمجيد لاعب القلعة البيضاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً