اعلان

نتيجة وأهداف مباراة نابولي وأياكس في دوري أبطال أوروبا

نابولي
نابولي

يستضيف فريق نابولي الإيطالي، نظيره أياكس الهولندي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة نابولي وأياكس في الـ 7 إلا ربع مساء اليوم، على ملعب 'دييجو أرماندو مارادونا'، معقل الفريق الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مجموعة ليفربول.. ترتيب نابولي وأياكس بدوري الأبطال

ويسعى نابولي تحقيق الفوز في مباراة اليوم للاقتراب من الصعود لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيتصدر الفريق الإيطالي مجموعته بالعلامة الكاملة من 3 مباريات برصيد 9 نقاط.

وعلى الجانب الأخر، يرغب أياكس في الحفاظ على أماله بالتواجد في الدور المقبل من بطولة 'ذات الأذنين'، عبر تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره نابولي الإيطالي.

ويتصدر نابولي مجموعته التي تضم ليفربول، أياكس، رينجرز، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، مسجلًا 13 هدفًا كأقوى خط هجوم في دوري أبطال أوروبا، وسكنت شباكه هدفين.

ويتواجد أياكس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، جمعها من 3 مباريات، بواقع انتصار وهزيمتين، مسجلًا 6 أهداف، وسكنت شباكه 8 آخرون.

ويتواجد الفريقين بمجموعة فريق ليفربول، والمحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ويتواجد الريدز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بواقع انتصاران وهزيمة، مسجلًا 5 أهداف وسكنت شباكه نفس العدد.

تشكيل نابولي أمام أياكس

وكان لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي، كشف عن التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراة أياكس، ضمن منافسات اجلولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

الدفاع: جيوفاني دي لورينزو – كيم مين جاي – جوان جيسوس – ماتياس أوليفيرا.

الوسط: ستانيسلاف لوبوتكا – أندري فرانك زامبو أنجويسا – بيوتر زيلينسكي.

الهجوم: إيرفينج لوزانو – جياكومو راسبادوري – خفيتشا كفاراسخيليا.

دكة البدلاء: هوبيرت إداسياك – سالفاتوري سيريجو – ماريو روي – إليف إلماس – فيكتور أوسيمن – جيوفاني سيميوني – ماتيو بوليتانو – أليسيو زيربين – ليو أوستيجارد – أليساندرو زانولي – جيانلوكا جايتانو – تانجوي ندومبيلي.

تشكيل أياكس أمام نابولي

وعلى الجانب الآخر، جاء تشكيل أياكس الهولندي كالتالي:

حراسة المرمى: ريمكو باسفير.

الدفاع: خورخي سانشيز – يورين تيمبر – دالي بليند – كالفين باسي.

الوسط: إدسون ألفاريز – دافي كلاسين – كينيث تايلور.

الهجوم: ستيفن بيرجويس – محمد قدوس – ستيفن بيرجفين.

دكة البدلاء: مارتن ستيكلنبرج – ياي جورتر – أوفين فيندال – بريان بروبي – لوكاس أوكامبوس – لورينزو لوكا – فلوريان جريليتش – يوري باس – يوري ريجير – ليساندرو ماجايان – فرانشيسكو كونسيساو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً