اعلان

الشوط الأول.. ديمبيلي يمنح برشلونة الأفضلية بهدف في دوري أبطال أوروبا

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة برشلونة وإنتر ميلان، بتقدم البلوجرانا بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت المباراة بقوة من برشلونة، الذي ضغط بقوة على إنتر ميلان محاولًا تسجيل الهدف الأول لتسهيل اللقاء، ولكن ظل دفاع الفريق الإيطالي صامدًا أمام جميع محاولات البلوجرانا.

وحاول إنتر ميلان مباغتة برشلونة وخطف هدف التقدم في الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة، بعد عرضية من الناحية اليمنى استقبلها إيدين دجيكو بتسديدة في شباك برشلونة، لترتطم بالعارضة وترتد لدفاع البلوجرانا الذي أبعدها.

ولم يكتفي إنتر ميلان بتلك الفرصة، بل كاد أن يسجل هدف اللقاء الأول، عبر دومفريس ظهير الفريق الذي انطلق بسرعة في مرتدة الفريق الإيطالي، ليطلق صاروخًا نحو المرمى، ولكن نجح تير شتيجن في التصدي لها ببراعة.

وظل برشلونة مستحوذًا على الكرة طوال الشوط الأول تقريبًا، باحثًا عن ثغرة في دفاع إنتر ميلان، حتى نجح عثمان ديمبيلي في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الـ 40 عبر تمريرة رائعة من سيرجيرو روبيرتو لمنطقة الـ 6 ياردات، وجدت الظهير الفرنسي الذي وضعها في الشباك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً