اعلان
اعلان

الهيشري: إينرامو سجل في الأهلي عام 2010 باليد.. والتاريخ يرجح كفة الأحمر أمام المنستيري

وليد الهيشري
وليد الهيشري

استعاد وليد الهيشري نجم منتخب تونسي والترجي والاتحاد المنسيتيري السابق، ذكريات عبور الترجي على الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2010.

وتابع الهشري في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، أتهزمنا في مباراة الذهاب، ومحمد فضل سجل هدف في الترجي بيده، مايكيل إنرامو سجل الهدف في الأهلي بيده، لكنه سلف ودين، لعبت هذه المباراة، في الأول لما أشاهد أن إنرامو سجل الهدف بيده، لكن في الفيديو الأمر تم حسمه.

وأكمل الهيشري، خلاصة الموضوع، محمد فضل سجل بإيده وإنرامو سجل هو الآخر بيده، كان إنرامو سوبر مان في هذه المباراة.

وأضاف، مقابلة الأهلي والترجي، كنا سننهزم في لقاء الذهاب 3 أو 4 أهداف وخرجنا فيها بأقل الأضرار، بعدما سجل أسامة الدراجي هدف تقليص الفارق في القاهرة، وفوزنا على الأهلي في مباراة الإياب، قبل أن ننهزم أمام مازيمبي الكونغولي في النهائي ونخسر الكأس، لكن أقصينا الأهلي من دور المجموعات 2011، وتوجنا باللقب أمام الوداد في النهائي.

وواصل:"الأهلي كان في أفضل أحواله عام 2010، في مباراة العودة اتحرمنا من الظهراء سامح الدربالي وهرسن أفول، ويوسف المساكني كان مريض، كنا وقتها أفضل من الأهلي، ونمتلك جيل قوي لكن الغيابات ضربتنا في المباراة.

وأكمل الهيشري،الأهلي في 2010 كان أقوي من 2012، لكن في 2012 الترجي كان أفضل من الأهلي ولكن نتيجة الذهاب كانت خادعة لنا

وأوضح نجم المنتخب التونسي الأسبق، الأهلي والترجي في أخر 20 سنة هم أكثر فريقين يتنافسوا في إفريقيا، الأهلي هو نادي قرن، والترجي التونسي هو غول إفريقيا، وهما أفضل فريقين في قارة إفريقيا.

واستطرد، أول مرة ألعب ضد الأهلي المصري كان عام 2010، اليوم عندما نحكي عن الأهلي، لابد أن نعطيله حقه، الأهلي هو أقوي نادي في إفريقيا ببطولاته وأرقامه داخل القارة، ونحن كتوانسة نعرف جيدًا قيمة الأهلي الكبيرة، لكن بالنسبة ليا مواجهتي للأهلي هي الأفضل لي في مسيرتي والأهلي أقوى فريق واجهته في مسيرتي،و سجلت هدف في مرمى شريف إكرامي عام 2011 "لاينسى" بالنسبة لي.

وأكمل الهيشري، الفترة التي تواجدت فيها مع الترجي واجهنا الأهلي بنجومه الكبار محمد أبوتريكة ومحمد بركات، وكنا ندًا لهم في المباريات الكبيرة التي جمعتنا بدوري أبطال إفريقيا.

وأتم، كنا نواجه الأهلي الذي كان معتج بالجيل الذهبي لمنتخب مصر، والذي حصد بطولة كأس الأمم الإفريقية 3 مرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو