اعلان

زيزو يُعزز تقدم الزمالك في مرمى فلامبو بالهدف الثالث بدوري الأبطال

زيزو وفيريرا
زيزو وفيريرا

نجح أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تسجيل الهدف الثالث بمرمى فلامبو البوروندي، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء هدف الزمالك في الدقيقة الـ 40 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من إبراهيما نداي لمسها حارس المرمى حاول الجزيري وضعها في المرمى ولكن تصدى لها الدفاع، لترتد الكرة لـ زيزو ويضعها بنجاح في الشباك.

وكان قد سجل زيزو هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الـ 4 من عمر المباراة عبر علامة الجزاء، وضعها نجم القلعة البيضاء بنجاح بمرمى فلامبو على يمين حارس المرمى والذي توقعها بشكل خاطئ.

وجاء هدف فلامبو في الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء، عبر جاكويا لاعب الفريق البوروندي، عقب تلقيه تمريرة طولية وضعته منفردًا بمرمى عواد ويضعها بنجاح في مرمى الزمالك.

ونجح إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تسجيل الهدف الثاني للقلعة البيضاء أمام فلامبو البوروندي.

وجاء هدف الزمالك في الدقيقة الـ 32 من عمر المباراة، عبر ركلة ركنية رفعها أحمد سيد "زيزو"، حولها نداي بنجاح في شباك فلامبو البوروندي.

وبدأ فلامبو رحلة البحث عن تسجيل التعادل، بينما يسعى الزمالك ضرب الفريق البوروندي بالهجمات المرتدة والتي يتقنها لاعبي القلعة البيضاء، من أجل خطف بطاقة الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، التشكيل الذي سيخوض به الفارس الأبيض مباراة فلامبو البوروندي المقرر لها مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - زكريا الوردي - سيد عبد الله " نيمار" - أحمد مصطفى " زيزو" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً