اعلان

رغم قرب وداعه لدوري أبطال أوروبا.. رقم سلبي جديد لبرشلونة

تشافي
تشافي

وقع فريق برشلونة الإسباني في فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة 3-3 في ملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليضع الفريق الكتالوني قدمًا خارج البطولة.

وبعد هذا التعادل أصبح برشلونة في المركز الثالث بمجموعته التي تضم بايرن ميونخ، إنتر ميلان، وفيكتوريا بلزن، برصيد 4 نقاط جمعها من 4 مباريات بواقع انتصار وتعادل وهزيمتين.

وحقق برشلونة ثلاث انتصارات فقط في آخر 13 مباراة خاضها ببطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب فيكتوريا بلزن في نسخة الموسم الحالي، ودينامو كييف ذهابًا وإيابًا بدور المجموعات في الموسم الماضي.

ويحتاج إنتر ميلان الحصول على 3 نقاط فقط من الجولتين المقبلين لضمان التواجد في دوري الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وإقصاء برشلونة رسميًا من "ذات الأذنين".

وفي حالة توديع برشلونة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي من دور المجموعات، يصبح العام الثاني على التوالي الذي يفشل فيه البلوجرانا من الوصول لدور الـ 16.

ويستعد برشلونة لمواجة ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" في الـ 4 والربع عصر الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 9 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي في النقاط مع ريال مدريد الوصيف، ولكن فارق الأهداف وضع البلوجرانا في المركز الأول، برصيد 22 نقطة جمعها من 8 مباريات، بواقع 7 انتصارات وتعادل، ولم يتعرض البرسا للهزيمة حتى الآن في الـ"ليجا".

WhatsApp
Telegram