اعلان
اعلان

فرانس فوتبول: محمد صلاح ضمن 6 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أهل مصر

قال باسكال فيري، رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، إنه من المنتظر إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي2021-2022، الإثنين المقبل، في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأضاف باسكال فيري، في تصريحات لـ برنامج 'اللعيب' المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'نحن على بعد 3 أيام فقط من إعلان الجائزة، تم إخطار القليل جدًا من اللاعبين المعنيين بترتيبهم، لكن تم إخطار الفائزين، وقمت بمقابلتهم لإخبارهم بأنهم فازوا بالجائزة، الفائز بالكرة الذهبية يعرف أنه فاز بها بالفعل، كل مرة تكون لحظات جميلة مليئة بالمشاعر بالفرحة، أما اللاعبين الذين لم يتحصلوا على جائزة، لم نتواصل معهم ولم نُخطرهم بمراكزهم، والتي ستكون مفاجأة لهم، وسيكتشفون ذلك في نفس الوقت عندما يحضرون للحفل أو يشاهدونه على شاشات التلفزيون'.

هل يستحق محمد صلاح التواجد في المراكز الثلاثة الأولى بالكرة الذهبية؟

وأضاف:' هل يستحق محمد صلاح التواجد في المراكز الثلاثة الأولى بالكرة الذهبية؟ بالفعل هو من بين الخمسة أو الست لاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب تلك النسخة، لأنه في موسم 2021-2022 حقق العديد من الإنجازات وتم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي'.

واستطرد:'لكن هناك نقطتين ليسا في صالحه، وهي خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية وعدم التأهل في كأس العالم، وفعلها زميله السابق في ليفربول مع السنغال، ساديو ماني، لكنني أرى بأن محمد صلاح لديه المقومات لأن يكون في المراكز الثلاثة الأولى أو أكثر من ذلك'.

ويتواجد محمد صلاح في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية عن الموسم الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء