اعلان

أمير مرتضى بـ مؤتمر الزمالك: ما فعله فيريرا لإتمام الصفقات لم يحدث من قبل

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أنه يعمل منذ 4 سنوات ولم يحدث من قبل أن يتواجد مدير فني بعد نهاية الموسم ويشارك في الصفقات في بداية الموسم.

وقال المشرف على الكرة: "من الممكن أن يكون النادي له رؤية والمدير الفني يرى عكسها، ولكن هذا لم يحدث مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق".

وأضاف أمير مرتضى قائلًا: "فيريرا كان يرى أن عدد الصفقات ممكن يقف عند 7 أو 8 لاعيبة والباقي يتم حسمه في يناير ولكن وجهة نظر النادي كانت هي حسم الصفقات حاليًا تحسبًا لرفض الأندية التفريط في لاعبيها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وشدد المشرف على الكرة: "خبراتي زادت طبعًا بالعمل مع جوسفالدو فيريرا، ولا يوجد لاعب انضم للفريق دون أن يرى البرتغالي فيديوهاته لمد لا تقل عن 40 دقيقة ويوافق عليه".

وتابع أمير مرتضى قائلًا: "عرضنا على المدير الفني، اللاعبين وفقًا للمراكز التي يحتاجها الزمالك، وكنا نعرض عليه لاعب أساسي و2 احتياطي للاختيار من بينهما".

وعقد أمير مرتضى مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة