اعلان

ملعب الكلاسيكو يتزين بالـ"35" قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سانتياجو برنابيو
سانتياجو برنابيو

يستضيف فريق ريال مدريد، نظيره برشلونة، في الـ 4 والربع عصرًا، بملعب 'سانتياجو برنابيو' معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة الـ 9 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ويشهد ملعب 'سانتياجو برنابيو' وجودًا ملحوظًا لرقم الـ 35 على زوايا الركلة الركنية، وفي المدرجات استعدادًا لدخول الجماهير محتفلين بالرقم ذاته.

ويُعد رقم الـ 35 هو عدد مرات تتويج فريق ريال مدريد بالدوري الإسباني الممتاز.

سانتياجو برنابيو

سانتياجو برنابيو

وعلى صعيد متصل، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل الملكي لمواجهة برشلونة في 'كلاسيكو الأرض'، في الـ 4 والربع عصر اليوم، على ملعب 'سانتياجو برنابيو' معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة الـ 9 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويدفع أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد، بالقوة الضاربة أمام برشلونة والمتمثلة في ثنائي الوسط كروس ومورديتش، بالإضافة لثلاثي الهجوم الأكثر انسجامًا، فالفيردي، فينيسوس، وكريم بنزيما.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفخال - الأبا - ميليتاو - ميندي.

خط الوسط: كروس - تشواميني - مودريتش.

خط الهجوم: فالفيردي - كريم بنزيما - فينيسيوس.

وكان الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أعلن تشكيل البرسا لمواجهة ريال مدريد في 'كلاسيكو الأرض'، بالـ 4 والربع عصر اليوم، على ملعب 'سانتياجو برنابيو' معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة الـ 9 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وشهد تشكيل برشلونة عودة الفرنسي كوندي مدافع البلوجرانا، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، بالإضافة لغياب جافي لاعب وسط الفريق وتواجد الهولندي دي يونج أساسيًا.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجيو روبيرتو - إيريك جارسيا - كوندي - أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - بيدري - دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي - ديمبيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج