اعلان

ساديو ماني يطير إلى فرنسا لحضور حفل الكرة الذهبية

ساديو ماني نجم ليفربول
ساديو ماني نجم ليفربول

في هذه الاثناء يُجهز النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني إلى العاصمة الفرنسية باريس، للطيران إلى فرنسا من أجل حضور حفل جوائز الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، والذي ستقام اليوم الاثنين.

وحسب تقارير صحفية سنغالية، فإن ساديو ماني سوف ينهي هذا العام مُتواجدًا ضمن أول 3 مراكز في ترتيب الكرة الذهبية، كما تحرك بالفعل من ألمانيا، للوصول إلى العاصمة باريس، لحضور حفل الليلة الذي سيقام على مسرح دو شالتيه.

ومن المقرر أن ينطلق حفل الكرة الذهبية، اليوم الاثنين، على مسرح لو شاتليه في باريس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ينافس نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عددًا من النجوم أمثال كريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي، على التتويج بالكرة الذهبية "بالون دور" للعام 2022، والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

حيث يستضيف مسرح "دو شالتيه" في العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الاثنين، حفل الكرة الذهبية "بالون دور" للعام 2022، والمُقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، سيبدأ الإعلان عن ترتيب اللاعبين الثلاثين لحين الوصول للثلاثي المرشح للجائزة.

وفي تمام الثامنة إلا عشر دقائق يبدأ توافد الضيوف والمرشحين للجائزة.

ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا