اعلان

ميدو جابر يفوز بجائزة رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري في الدوري

ميدو جابر
ميدو جابر

حصد ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، جائزة رجل مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح ميدو جابر في تسجيل الهدف الأول لصالح سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي انتهت بانتصار الأخير بثلاثية نظيفة على المصري البورسعيدي.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، فوزًا عريضًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح سيراميكا كليوباترا التسجيل مبكرًا في شباك الفريق البورسعيدي، وبالتحديد في الدقيقة الـ 15 من عمر المباراة، عبر ميدو جابر إثر ركلة ركنية حولها الأخير بنجاح في شباك المصري.

وفي الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء، عزز جون إيبوكا مهاجم سيراميكا النتيجة لفريقه بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك محمود جاد حارس المصري ببراعة.

وحاول المصري البورسعيدي تقليص الفارق، حتى أطلق أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، رصاصة الرحمة في قلب إيهاب جلال المدير الفني للمصري، بعد تمريرة من جون إيبوكا لـ ريان المتواجد داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة ببراعة في شباك الفريق البورسعيدي.

وبعد هذا الفوز حصد سيراميكا كليوباترا أول 3 نقاط في مشوار الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً