اعلان

مفاجآة.. صلاح ومحرز ضمن فريق تحليل مونديال قطر 2022

أهل مصر
صلاح ومحرز
صلاح ومحرز

فجرت تقارير قطرية مفاجآة انضمام الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وزميله الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، للانضمام لفريق التحليل في كأس العالم قطر 2022.

ووفقا لصحيفة «استاد الدوحة» القطرية أن محمد صلاح ومحرز سينضما لفريق تحليل المباريات بقنوات بي إن سبورتس القطرية.

قال الحساب الرسمي للصحيفة القطرية على تويتر: المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز ضمن فريق التحليل بقنوات بي أن سبورتس لبطولة كأس العالم 2022.

وفشل صلاح في الوصول لكأس العالم بعد خسارته مع منتخب مصر أمام السنغال بركلات الترجيح في الدور الفاصل من التصفيات، بينما فشل محرز في قيادة الجزائر للتأهل لمونديال قطر بعد الخسارة أمام الكاميرون في اللحظات الأخيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم