اعلان

اليوم.. الأهلي يبدأ مشواره في بطولة الدوري بمواجهة الإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يستهل الفريق الأول لفريق لكرة القدم بنادي الأهلي، مشواره في بطولة الدوري الممتاز موسم 2022-2023، وذلك بمواجهة نظيره الإسماعيلي، بتمام الساعة الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويبدأ الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رحلة البحث عن استعادة درع الدوري الغائب عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح نادي الزمالك، ويسعى كولر لانطلاقة قوية.

كولر نجح في أول أختبار رسمى مع الأهلي

نجح الفريق الأول للقعلة الحمراء في أول أختبار رسمى تحت قيادة المدرب السويسري كولر، عندما فاز على الاتحاد المنسيتري التونسي ذهابًا وإيابًا بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإسماعيلي في ثوبه الجديد بقيادة اسبانية

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مواجهة الأهلي بقيادة فنية جديدة برئاسة الاسباني خوان كارلوس جاريدو بالإضافة للعديد من الصفقات الجديدة.

وطالب جاريدو المدير الفني للإسماعيلى لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجايبة في مباراة الليلة لتقديم موسم قوى، بجانب عدم الالتفات لأى أمور تحدث خارج الملعب التى من شأنها تبعدهم عن تركيزهم، مطالبا بالهدوء خلال مجريات المباراة مشدداً على ضرورة التعامل مع المباراة بصورة طبيعية بجانب بذل أقصى جهد فى الملعب للخروج بالثلاث نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي