اعلان

مصطفى فتحي يفوز بجائزة رجل مباراة بيراميدز وإنبي في الدوري

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

توج مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بجائزة رجل مباراة السماوي وإنبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووقع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أمام نظيره إنبي، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'بتروسبورت'، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

وبدأ بيراميدز المباراة، بحثًا عن تحقيق ضربة بداية قوية للحصول على أول ألقاب الفريق في تاريخه، بعد أن نجح في التواجد بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي.

وتقدم مصطفى فتحي لفريق بيراميدز في الدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة بالكعب من التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق السماوي، لـ فتحي الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة ببراعة سكنت الشباك.

وحاول إنبي تسجيل هدف التعادل في شباك بيراميدز طوال ما تبقى من الشوط الأول، ولكن ظل دفاع السماوي صامدًا أمام جميع محاولات الفريق البترولي.

وفي الدقيقة الـ 58، عاد إنبي للمباراة مجددًا ونجح في تسجيل هدف التعادل في شباك بيراميدز، عبر رفيق كابو الذي استغل خطأ محمد حمدي مدافع بيراميدز في تمرير الكرة لـ أحمد الشناوي حارس السماوي، ويسدد الكرة بسهولة في الشباك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"