اعلان

جاريدو: الإسماعيلي قدم مباراة جيدة برغم الهزيمة.. والفريق سيتطور مع الوقت

جاريدو
جاريدو

أشاد الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بما قدمه الدراويش أمام الأهلى رغم الخسارة، مشيرًا إلى أن الجميع قدموا مباراة جيدة ولم يقصروا فى أي شيء.

وقال جاريدو خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الإسماعيلي والأهلي: "واجهنا فريق كبير لكننا كنا منافسين بقوة، حاولنا تسجيل هدف لكنها كرة القدم، علينا مواصل العمل بكل قوة من أجل التحسن وبدء حصد النقاط لحصد مركز جيد بجدول ترتيب المسابقة".

وأضاف: "الفريق سيظهر بشكل أفضل مع توالي المباريات وتطور اللاعبين على الصعيد البدني، الصفقات الجديدة على قدر كبير من الكفاءة وستُحدث الإضافة الفنية للفريق، أود أن أشكر المهندس يحيى الكومي رئيس النادي وحسنى عبدربه مدير الكرة على دورهم فى الصفقات الجديدة".

واختتم تصريحاته: "اتمنى من الجماهير استمرار الدعم والمساندة للفريق وأعدهم بأن الفريق سيظهر بالشكل المشرف خلال المباريات المقبلة".

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره الإسماعيلي، بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل شادي حسين مهاجم الأهلي والذي يخوض أول مباراة في الدوري رفقة القلعة الحمراء، هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة الـ 73، وعقب نزوله بـ 3 دقائق فقط.

وجاء هدف الأهلي الوحيد، بعد ضغط قوي من كريم فؤاد لاعب القلعة الحمراء، ليقطع الكرة من مدافع الإسماعيلي ويمررها لـ شادي حسين الذي وضعها في الشباك ببراعة.

وحاول الإسماعيلي تعديل النتيجة طوال ما تبقى من المباراة، ولكن فشل في هجوم الدراويش بخلق أي فرصة محققة تُذكر على دفاع الأهلي، ومحمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء.

وبعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حقق الأهلي أول انتصار ببطولة الدوري المصري الممتاز، بينما يظل الإسماعيلي بلا أي رصيد من النقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو