اعلان

للمرة الأولى منذ 17 مباراة.. زيزو لا يشارك في أهداف الزمالك

زيزو
زيزو

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فوزًا صعبًا على حساب نظيره سموحة بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثنائية الزمالك شريف رضا مدافع سموحة بالنيران الصديقة، وسامسون أكينولا الوافد الجديد للفارس الأبيض.

ولم يشارك أحمد سيد "زيزو" جناح الزمالك في ثنائية الزمالك بشباك سموحة، لتنتهي سلسلة مشاركته بأهداف القلعة البيضاء عند 17 مباراة.

وكان سموحة قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الأول في لحظات كثيرة بالمباراة، ولكن ظل دفاع الزمالك ومحمد عواد حارسه، صامدين أمام جميع محاولات الفريق السكندري.

وشهدت الدقيقة الـ 30 تعرض محمود حمدي الونش مدافع الزمالك للإصابة، ليخرج ويحل حمزة المثلوثي بدلًا منه في دفاع القلعة البيضاء.

وأهدر زكريا الوردي فرصة محققة لتقدم الفارس الأبيض، بعد عرضية متقنة من عمر جابر لاعب الزمالك، ولكن فشل الوافد الجديد في تحويلها لشباك سموحة.

وأنقذت العارضة شباك الزمالك من تلقي الهدف الأول، في الدقيقة الـ 57 من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح سموحة عن طريق محمد نادي لتصل إلى صديق جناح سموحة الذي سدد كرة ارتطمت بجسد المدافع ووصلت إلى إليا سيلا داخل منطقة الستة ياردة سددها لترتطم بالعارضة.

وفي الدقيقة الـ 79، قص الزمالك شريط أهداف المباراة، بعد كرة عرضية من محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب وقائد القلعة البيضاء، حولها شريف رضا مدافع سموحة في شباكه بالخطأ.

وعزز الوافد الجديد لفريق الزمالك سامسون أكينولا، النتيجة للقلعة البيضاء، بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 94 من عمر المباراة.

وجاء هدف سامسون أكينولا، بعد ضغط ناجح من اللاعب البنيني، ناجح على إثره قطع الكرة من أحمد حامد شوشة مدافع سموحة، لينفرد بالهاني سليمان حارس الفريق السكندري، ويضعها في الشباك ببراعة.

وبعد هذا الفوز حقق الزمالك أول انتصار في بطولة الدوري المصري، ليصل للنقطة الـ 3، بينما يبقى سموحة بلا أي رصيد في اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً