اعلان

"ماهر" يدرس الدفع برباعي فيوتشر أمام حرس الحدود في الدوري

علي ماهر
علي ماهر

يستعد فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر، بقيادة علي ماهر، لمواجهة فريق حرس الحدود في تمام الـ 5 مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل فريق فيوتشر، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، يدرس الدفع برباعي الفريق الوافد حديثًا للفريق أمام حرس الحدود في ضربة بداية الدوري المصري الممتاز.

وتعاقد فيوتشر مع كل من: مهند لاشين من طلائع الجيش، عبدالكبير الوادي من سموحة، عمر السعيد قادمًا من الزمالك، والمحترف حاجي باري.

وأضاف المصدر، أن علي ماهر يسعى رؤية الرباعي خلال مباراة حرس الحدود، تمهيدًا لدخولهم رفقة القوام الأساسي استعدادًا للمباريات المقبلة للفريق.

وأكد المصدر، أن المدير الفني لـ فيوتشر يرى ضرورة تجهيز جميع لاعبي الفريق، خاصًة في ظل المنافسة على العديد من البطولات، سواء محلية والمتمثلة في الدوري والكأس وكأس الرابطة، أو إفريقية ببطولة الكونفدرالية.

ويسعى فيوتشر تحقيق ضربة بداية قوية في بطولة الدوري المصري، من أجل استمرار التواجد في المربع الذهبي بالدوري، لمواصلة الحضور في البطولات الإفريقية، ومقارعة الكبار والتواجد في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً