اعلان

بعد انتهاء أزمة الكونفدرالية.. جنش يقترب من العودة لحراسة مرمى فيوتشر في الدوري

جنش
جنش

يستعد فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر، بقيادة علي ماهر، لمواجهة فريق حرس الحدود في تمام الـ 5 مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل فريق فيوتشر، أن محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، يقترب من التواجد أساسيًا أمام حرس الحدود.

وأضاف المصدر، أن جنش تعرض لغرامة مالية قاسية عقب اشتباكه مع أحمد رفعت لاعب فيوتشر السابق، لتنتهي الأزمة، ويقترب صاحب الـ 35 عامًا من العودة مجددًا للحضور الأساسي.

وكان عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، كشف مسبقًا في تصريحات تلفزيونية، انتهاء أزمة جنش، مشيرًا إلى أن مشاركة الأخير أمام كالون السيراليوني في مباراة العودة، جاء بسبب تعرض أحمد يحيى حارس الفريق الثاني للإصابة.

ويسعى فيوتشر إلى تحقيق ضربة بداية قوية في بطولة الدوري المصري؛ من أجل استمرار التواجد في المربع الذهبي بالدوري، لمواصلة الحضور في البطولات الإفريقية، ومقارعة الكبار والتواجد في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وكان فريق فيوتشر، نجح في الوصول لدور الـ32 الإضافي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب عبور فريق كالون بسداسية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأسفرت قرعة الكونفدرالية عن مواجهة فيوتشر لفريق بريميرو دي أجوستو الأنجولي في دور الـ 32 الإضافي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً