اعلان

بسبب الإسماعيلي.. كولر ينفعل على لاعبي الأهلي قبل موقعة أسوان بالدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوز صعب على حساب نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخطف شادي حسين مهاجم الأهلي، والوافد حديثًا للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الـ 3 نقاط لصالح فريقه على حساب الدراويش في ضربة بداية الدوري الجديد.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل جدران القلعة الحمراء، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أبدى استيائه من كم الفرص التي فشل لاعبي المارد الأحمر في التعامل معها خلال مباراة الإسماعيلي.

وأضاف المصدر، أن كولر انفعل على اللاعبين بشده، مشددًا على ضرورة استغلال انصاف الفرص، وأن هناك الكثير من المباريات التي لن تتاح للاعبين فرصًا كثيرًا للتسجيل.

وأوضح المصدر، أن كولر أكد أنه ليس من المنطقي أن يأتي العقم التهديفي من قبل الحلول الهجومية للقلعة الحمراء، والتي تمثلت أمام الدراويش في طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، ومحمد شريف الذي فشل في التعامل مع رقابة ثنائي قلب دفاع الدراويش محمد هاشم وباهر المحمدي.

وأتم المصدر، أن السويسري طلب من اللاعبين التركيز في المباراة المقبلة أمام أسوان، وإثبات الذات للحصول على فرصة المشاركة أساسيًا رفقة القلعة الحمراء خلال مباراة السوبر أمام الزمالك والمُقرر لها الجمعة الموافق الـ 28 من شهر أكتوبر الجاري بالإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً