اعلان

محمد عبدالجليل: شادي حسين "جعان" كورة.. وهو الأحق بهجوم الأهلي من شريف

طاهر محمد طاهر وشادي حسين
طاهر محمد طاهر وشادي حسين

أثنى محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، على أداء بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة أسوان في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالجليل، في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "برونو سافيو يتحسن ويؤدي الدور الذي يريده المدرب".

وأضاف: "بالنسبة لشادي حسين، أنا في قمة سعادتي بالهدف الذي سجله، خاصًة أنه كان يشعر ببعض الضغط وبالهدف الذي سجله في الإسماعيلي الأمور تحسنت بالنسبة له كثيرًا".

وأوضح: "شادي حسين جعان كورة وهو الأحق بالتواجد أساسيًا بدلًا من محمد شريف، اللي من الواضح إنه لسة متأثر بمستواه في آخر الموسم الماضي".

وواصل: "أريد الإشادة بما يقدمه كريم فؤاد مؤخرًا مع الأهلي خاصة أنني هاجمته من قبل كثيرًا".

وعلق نجم الأهلي السابق على مستوى طاهر محمد طاهر لاعب القلعة البيضاء، قائلًا: "من أفضل لاعبي الأهلي حاليًا، ويقدم مستوى مميزًا خلال الفترة الأخيرة".

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوز صعب على حساب نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخطف شادي حسين مهاجم الأهلي، والوافد حديثًا للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الـ 3 نقاط لصالح فريقه على حساب الدراويش في ضربة بداية الدوري الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً