اعلان

في ليلة الاحتفال.. ريال مدريد يفوز على إشبيلية بالدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد، فوزًا مهمًا على حساب نظيره إشبيلية، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وافتتح ريال مدريد التسجيل مبكرًا، وبالتحديد في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عبر نجم الميرنجي لوكا مودريتش، إثر انطلاقة من فينيسيوس جونيور لاعب الملكي من يمين حارس المرمى، انهاها بعرضية أرضية للاعب الكرواتي، ليضعها الآخير في الشباك بنجاح.

وحاول إشبيلية طوال ما تبقى من الشوط الأول، تسجيل التعادل، ولكن ظل دفاع الملكي صامدًا أمام جميع المحاولات.

وبعد التقدم، اعتمد ريال مدريد على الهجمات المرتدة في محاولة لتعزيز تقدمه، فيما استحوذ إشبيلية دون خلق خطورة تُذكر على كورتوا حارس الفريق الملكي.

وبعد بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 54، نجح إيريك لاميلا من تسجيل هدف التعادل لصالح إشبيلية، بعد تمريرة ساحرة من مونتريال، إلى اللاعب الأرجنتيني الذي وضع الكرة بنجاح في شباك كورتوا حارس الميرنجي.

وفشل لاعبي ريال مدريد في تسجيل التعادل، ليلجأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ الميرنجي، لمقاعد بدلاء الملكي، ويجد الحل في لوكاس فاسكيز مدافع الملكي الذي سجل هدف التقدم بعد دقيقتين فقط من نزوله.

وحل فاسكيز بديلًا في الدقيقة الـ 77، وسجل هدف التقدم بالدقيقة الـ 79، إثر انفرادًا لـ فينيسيوس جونيور بياسين بونو حارس إشبيلية، ولكنه فضل التمرير بدلًا من التسديد، ليضعها الظهير الإسباني بنجاح في الشباك.

ولم ينتظر ريال مدريد كثيرًا حتى سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة، عبر فيدريكو فالفيردي لاعب الميرنجي، الذي أطلق صاروخًا من خارج منطقة الجزاء، سكن شباك المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية بقوة.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة الـ 31 في صدارة الدوري الإسباني الممتاز، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة الـ 10 في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الـ"ليجا".

وكان ريال مدريد، أقام احتفالًا قبل بداية اللقاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، للثنائي كريم بنزيما وتيبو كورتوا، والذين فازوا بجائزتي الكرة الذهبية والقفاز الذهبي على الترتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً